الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. عقوبات بالجملة من يويفا ضد برشلونة بعد أحداث مباراتي باريس سان جيرمان

برشلونة
رياضة
برشلونة
الخميس 18/أبريل/2024 - 03:44 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا تغريم نادي برشلونة الإسباني بعد أحداث مباراتي باريس سان جيرمان الفرنسي، التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا.

وودع برشلونة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، من الدور ربع النهائي بعد السقوط أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

واتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جماهير نادي برشلونة بالشغب وإشعال الألعاب النارية والسلوك العنصري خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان.

وقرر يويفا تغريم برشلونة ماليًا بقيمة 2000 يورو بسبب إشعال الألعاب النارية إلى جانب 5000 يورو أخرى عن الأضرار التي لحقت بملعب باريس سان جيرمان.

وطالب الاتحاد الأوروبي نادي برشلونة بالتواصل مع باريس سان جيرمان من أجل تسوية الأضرار التي سببتها الجماهير وإصلاح المقاعد المكسورة في ملعب حديقة الأمراء.

ولم تقتصر عقوبات يويفا ضد برشلونة عند هذا الحد، بل غرم يويفا النادي الكتالوني بقيمة 25 ألف يورو إلى جانب منعه من بيع التذاكر للجماهير لمباراته المقبلة خارج الأرض على خلفية الإهانات العنصرية التي صدرت من  جماهير البلوجرانا

وكان برشلونة قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء بثلاثية مقابل هدفين على حساب باريس سان جيرمان، قبل أن يعود العملاق الباريسي في الإياب ليفوز على البلوجرانا برباعية مقابل هدف، ويحسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع مواقعنا