الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق 3 محال تجارية بجوار محطة مترو حلوان

صورة الحريق
اقتصاد
صورة الحريق
الخميس 18/أبريل/2024 - 04:47 م

كشفت مصادر خاصة لـ القاهرة 24، حقيقة نشوب حريق هائل داخل محطة مترو حلوان في الخط الأول، وتوقف حركة القطارات نتيجة اشتعال نيران مكثفة.

وأوضحت المصادر في تصريحاتها، أن الحريق بدأ في 3 محال تجارية بجوار سور محطة مترو حلوان بالخارج، ما أدى لتفحم تلك المحال، وتتواصل الجهود الأمنية حتى الآن للسيطرة على الحريق، وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية للدفع بسيارات إطفاء الحريق والسيطرة على الموقف.

وأشارت المصادر، إلى أن الحريق لم يؤثر على حركة سير القطارات داخل محطة المترو، ولم يصل إلى الداخل، ولكن تم القيام بغلق مخرج المواطنين والركاب من المحطة الذي يقرب من موقع الحريق.
 

وكشف أحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تفاصيل تعطل حركة قطارات المترو بالخط الأول اتجاه حلوان - المرج الجديدة بمحطة حلوان نتيجة الحريق.


وأوضح أحمد عبد الهادي بكير في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الحريق خارج محطة المترو ولم يؤثر على حركة القطارات، والحركة تعمل بشكل طبيعي دون التأثر

وأكد المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن المترو يعمل حاليا بكامل طاقته التشغيلية، ولا وجود لأعطال أخرى، وأنا الحركة منتظمة الآن.

تابع مواقعنا