الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من مدير بنك مصر بالإمارات بعد إنقاذه عائلة من الغرق

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 18/أبريل/2024 - 07:11 م

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو مدير البنك المصري الذي ظهر في الفيديو وهو ينقذ عائلة من الغرق في الإمارات، ليحصد إعجاب وتقدير مستخدمي السوشيال ميديا.

أول تعليق من مدير ببنك مصر بالإمارات بعد إنقاذه عائلة من الغرق

وبعد الإعجاب والإشادة الذي ناله حازم سويد مدير بنك مصر في فرع الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي قال لـ القاهرة 24: شكرًا بجد يا جماعة، تقديركم بجد على راسي من فوق.

وظهر في أحد الفيديوهات المتداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي قيام حازم سويد، رئيس المخاطر التشغيلية ببنك مصر فرع الإمارات العربية المتحدة بعمل بطولي أسهم في إنقاذ عائلة من الغرق.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية بالإمارات أن وزارة الداخلية بالإمارات أكدت على جهود فرق العمل الميدانية عملت بصورة وقائية لإنقاذ الأرواح والممتلكات.

تكريمه من البنك في مصر

وقام المركز الرئيسي لبنك مصر بالقاهرة بتكريمه والاحتفاء به، مع تقديم كامل الشكر من الإدارة العليا بالبنك، وعبر محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر عن بالغ الفخر.

وأكد أن مصر والإمارات قلب واحد ليس شعارًا فحسب وإنما قلب ينبض بالأخوة والتقدير، فلدولة الإمارات العربية المتحدة مَكانة خاصة في قلوبنا، ولشعبها وقياداتها خالص الاحترام، آملين سلامة جميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مرت بها البلاد، حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها، ودام عليها الخير والسلامة.

تابع مواقعنا