الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من كلية سياحة وفنادق حلوان على منعها دخول طالبة بسبب الفستان

صورة الطالبة بالفستان
تعليم
صورة الطالبة بالفستان
الخميس 18/أبريل/2024 - 09:16 م

كشف مصدر مسؤول بكلية السياحة والفنادق بـ جامعة حلوان، تفاصيل واقعة دخول طالبة بفستان قصير مكشوف من الظهر داخل الكلية، قائًلا: عند دخول الطالبة من باب الكلية استوقفها الأمن لمنع دخولها، خاصة أن الفستان كان شكله غير لائق بملابس الحرم الجامعي.

منع طالبة من الدخول بسبب الفستان

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الأمن ذهب إلى عميدة الكلية ومعه الطالب حتى تتخذ القرار اللازم تجاه الموضوع، موضحًا أن الطالبة في الفرقة الرابعة قسم تراثية متحفية، وكان لديها برزنتاشن تقدمه يستدعى الفورمال.

واستكمل: أن دكتورة المادة لم تطلب من الطلاب الحضور بتلك الملابس إطلاقًا، ولكن الطالبة افتكرت أن الملابس الفورمال تكون بهذا الشكل، معقبًا: اللبس الفورمال بيكون بدلة أو جاكت أو بنطلون محتشم وليس فستانا قصيرا مكشوفا من الظهر.

وأشار المصدر إلى أن عميدة الكلية أرسلت إلى الدكتورة ماري مسجل البرنامج  للتدخل في لبس الطالبة حنين فؤاد والتعامل مع الموقف، لافتة إلى أن الدكتورة ماري أكدت على أنها ستتعامل مع الموقف، من حيث تغيير الملابس إذا كان منزل الطالبة قريب من الكلية، أو تأجيل البرزنتاشن إلى الأسبوع المقبل.

أمن كلية سياحة وفنادق حلوان يمنع طالبة من الدخول بسبب فستانها

وكان نشر أحد مستخدمي فيس بوك السيد الجناري صورة لطالبة تسمي حنين سيد فؤاد الجناري، الطالبة بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان، خلال دخولها للكلية لتقديم مناقشة بالكلية، وذكر أن الأمن رفض دخول الطالبة إلى الكلية، معللا أن سبب منع دخولها يرجع إلى الفستان التي ترتديها حنين. 

وكتب السيد الجناري عبر صفحته على فيس بوك: أرجو فتح الصورة دي، حنين سيد فؤاد الجناري طالبة في بكالوريوس سياحة وفنادق، داخلة النهارده من باب كليتها الأمن بتاع الكلية وقفها وقالها فستانك قصير ومينفعش تدخلي بيه الكلية، مضيفا: حنين اعترضت وخاصه إن فيه سبب للفستان لإن عندها برزنتاشن هتقدمه يستدعي الفورمل ده، بناء على تعليمات القسم بتاعها دراسات متحفية.

تابع مواقعنا