الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هي زوجة صلاح السعدني؟.. لهذا السبب ابتعدت عن الأضواء

زوجة صلاح السعدني
فن
زوجة صلاح السعدني
الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:38 م

يتساءل الكثير من متابعي صفحات السوشيال ميديا عن زوجة صلاح السعدني، وذلك بعدما رحل الفنان صلاح السعدني صباح اليوم الجمعة عن عمر يناهز 81 عامًا، وهي سيدة حرصت طوال فترة زواجها أن تكون بعيدة عن أضواء الإعلام والفن، حيث تزوجت من الفنان صلاح السعدني عام 1970، وأنجبت 4 أبناء، منهم الفنان الشاب أحمد السعدني، و3 بنات غير معروفين إعلاميًا.

زوجة صلاح السعدني

وظهرت لأول مرة زوجة صلاح السعدني بصحبة ابنها في صورة نشرها الفنان أحمد السعدني على انستجرام في عيد الأم وعلق عليها قائلًا: أغلى صينية مكرونة بشامل تمنها هدية بالشيء الفلاني، كل سنة وأنتِ طيبة يا ست الحبايب، ومنذ ذلك الوقت لم ينشر أي صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة صلاح السعدني؟

وحول من هي زوجة صلاح السعدني؟، فهي تدعى منى، وتزوجت من الراحل صلاح السعدني عام 1970، وأنجبت منه 4 أبناء منهم الفنان أحمد السعدني، ودائمًا ما تكون حريصة على أن تكون بعيدة عن الأضواء ولا تحب الحديث في وسائل الإعلام.

@mou_atef5

ظهور نادر لزوجة الفنان صلاح السعدني ووالدة أحمد السعدني

♬ original sound - mou_atef

وفي أحد اللقاءات الصحفية تحدثت عن زوجها الفنان صلاح السعدني، وعن حياتهما معا وتربية الأبناء، وذلك بعدما ابتعد خلال السنوات الأخيرة عن الأضواء، حيث أكدت السيدة منى أن الفنان صلاح السعدني فضل الجلوس مع أحفاده ومتابعة الأعمال الدرامية، الأمر الذي يشعره بالسعادة، خاصة عند مشاهدة أعماله الفنية.

وأكدت خلال اللقاء الصحفي أن الفنان صلاح السعدني دائما يكون على تواصل مع أصدقائه في الوسط الفني، ويحرص على الجلوس مع أحفاده، كما أنه متابع جيد للنشرات الإخبارية وما يحدث على الساحة الفنية.

زوجة صلاح السعدني مع ابناها احمد السعدني

آخر أعمال صلاح السعدني

وحول آخر أعمال صلاح السعدني، فإن آخر عمل قدمه عام 2013 مسلسل «القاصرات» والذي كان يجسد شخصية الشخص القوي يبحث عن إرضاء شهوته بزواج القاصرات، وتدور أحداث المسلسل حول عادات بعض القبائل في الصعيد فيما يخص زواج القاصرات من البنات.

وشارك في المسلسل الفنانة داليا البحيري، وكذلك الفنان محمد الشقنقيري، والفنانة سميرة عبد العزيز، والذين كانوا يقفون أمام وجه شخصية صلاح السعدني في المسلسل لمنع زواجه من القاصرات.

تابع مواقعنا