الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وفاته.. من هم أبناء صلاح السعدني وسر اختفاء ابنته عن الوسط الفني؟

ابناء صلاح السعدني
كايرو لايت
ابناء صلاح السعدني
الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:46 م

توفي منذ قليل الفنان  صلاح السعدني، وذلك عن عمر ناهز الـ 80 عامًا، حيث أعلن الفنان أشرف زكي،  وفاته، وبعدها تساءل الكثيرون عن أبناء الفنان الراحل.

وفاة الفنان صلاح السعدني

رحل عن عالمنا الفنان صلاح السعدني، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان الفنان أصيب بوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة، لكن لم يتم إيضاح سبب وفاته.

وفاة الفنان صلاح السعدني

من هي ميريت صلاح السعدني؟

ميريت السعدني، هي ابنة عمدة الدراما صلاح السعدني وشقيقة الفنان أحمد السعدني إلا أنها لم تحب الفن، وقررت الابتعاد عنه وتخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، ودرست أيضًا بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية، وبعد ذلك تزوجت من شخص خارج الوسط الفني يدعى أدهم وأنجبت منه كلا من يوسف وياسين.

 الفنان ابن صلاح السعدني

من هو الفنان ابن صلاح السعدني؟

الفنان ابن صلاح السعدني، هو الممثل أحمد صلاح السعدني، من مواليد 16 يوليو 1979، ظهر أحمد لأول مرة في مسلسل رجل في زمن العولمة مع والده، ومن بعدها شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة منها، مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، مقلب حرامية.

 ميريت صلاح السعدني

وكان دائمًا ما يحرص ابن صلاح السعدني، من الحين إلى الآخر على طمأنة الجمهور على صحة والده، خاصة أنه خلال الفترة الأخيرة، ظهرت شائعات كثيرة عن وفاة الفنان صلاح السعدني بسبب وعكة صحية، وقبل وفاته اليوم، ظهر أحمد السعدني مع والده.

كم مرة تزوج صلاح السعدني وعدد أبنائه؟

زوجة صلاح السعدني 

تزوج الفنان صلاح السعدني من زوجته السيدة منى، وأنجب منها ابنه أحمد، وابنته ميريت، التي فضلت الابتعاد عن الوسط الفني، وتزوجت من خارج الوسط،

تابع مواقعنا