الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد العبار يطلق مبادرة لترميم المساكن المتضررة من الأمطار في دبي

محمد العبار
سياسة
محمد العبار
الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:52 م

أعلنت شركة إعمار العقارية برئاسة رجل الأعمال الإماراتي الكبير محمد العبار مبادرة لترميم جميع المساكن ضمن مجتمعاتها التي تأثرت بالأحوال الجوية الشديدة الأخيرة في دبي، وذلك دون تحميل السكان أي تكاليف. 

وجاء إعلان شركة إعمار انطلاقًا من التزامها الراسخ تجاه الإمارات، بعد أن أكدت إعمار تفانيها في الإسهام بضمان رفاه وسلامة سكان مجمعاتها من خلال جهود فريق إدارة المرافق وإدارة المجمعات بالشركة، والذي عمل دون كلل على مدار الساعة لتقديم العون لأصحاب العقارات التي تضررت جراء الأحوال الجوية، منذ بدء هطول الأمطار الغزيرة، وتصدى فريقها بنشاط للتحديات المتعددة، بما في ذلك التغلب على مشكلات تجمع المياه، وما زال يواصل عمله دون توقف لإيجاد الحلول المناسبة.

العبار يطلق مبادرة لترميم منازل دبي المتضررة من الأمطار

وجاء إعلان هذه المبادرة السباقة على لسان مؤسس الشركة محمد العبار، مؤكدًا التزام الشركة تجاه سكانها وعملائها، وفقًا لما نشرته وسائل إعلام إماراتية. 

وقال العبار: في إعمار العقارية.. نحن ملتزمون تمامًا برفاه وسلامة جميع سكاننا وأصحاب المصلحة، وإزاء التحديات التي فرضتها الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي شهدتها دبي في الأيام القليلة الماضية، يسرني أن أعلن أن إعمار ستتولى إصلاح جميع العقارات ضمن مجمعاتنا السكنية التي تضررت جراء الأمطار الأخيرة على نفقتها الخاصة، لضمان عودة سكاننا إلى حياتهم اليومية بأسرع وقت ممكن وبأمان.

وأضاف العبار: لطالما سعت إعمار إلى دعم مجتمعنا في أوقات الحاجة، وكشركة مسؤولة، نتعهد بتقديم كل الدعم الممكن في مثل هذه الحالات، بما في ذلك إصلاح منازل عملائنا بالكامل.

تابع مواقعنا