الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكري يكشف المرشحين لمنصب المحافظ في الحركة الجديدة

مجلس المحافظين_ أرشيفية
سياسة
مجلس المحافظين_ أرشيفية
الجمعة 19/أبريل/2024 - 09:09 م

كشف الإعلامي مصطفى بكري حركة المحافظين الجديدة 2024، مشيرًا إلى أن هناك 4 من محافظي جنوب الصعيد لن يبقوا فى مناصبهم، مبينا أن مدير أمن محافظة شهير مرشح محافظا لأسيوط أو البحيرة.

حركة المحافظين الجديدة 2024

وحول حركة المحافظين الجديدة أضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال تصريحات تلفزيونية، أن عددا من مساعدي وزير الداخلية الحاليين والسابقين مرشحون لمنصب المحافظ فى عدد من المحافظات، قائلا: ليس صحيحا ما تردد مؤخرا عن شخصية تردد اسمها لتولي منصب وزير شؤون مجلس النواب والشيوخ.

وواصل الإعلامي مصطفى بكري، أن أحد السفراء ربما يصعد اسمه لتولي موقع هام، مؤكدا أن التعديل الوزاري قد يحتوي على مفاجأة، مؤكدا أن الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن حركة المحافظين الجديدة.

وكشف بكري ملامح للتعديل الوزاري الجديد 2024 وحركة المحافظين، مشيرا إلى إن هناك بعض الوزراء الذين جرى تعينهم فى آخر تعديل وزاري أغسطس 2022، لن يتضمنهم التعديل الوزاري الجديد2024، مشيرا إلى أن هناك أكثر من وزير أثبت كفاءته فى الأداء، ربما يتولوا مواقع ووزارات أكثر أهمية.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال تصريحات تلفزيونية، أن هناك عددا من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيبقون في مناصبهم، وبعضهم سيتم تغييره، موضحا أن هناك بعض رجال الصف الثاني في عدد من الوزرات سيتم تصعيدهم إلى مراكز وزارية.

تابع مواقعنا