الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات وموقفه من الإياب أمام مازيمبي

ياسر إبراهيم
رياضة
ياسر إبراهيم
السبت 20/أبريل/2024 - 01:47 م

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، موعد عودة ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر للمشاركة مع الفريق بعد الإصابة الأخيرة التي يعاني منها.

وأصيب ياسر إبراهيم في فبراير الماضي، خلال مشاركته في مباراة ميدياما التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتمزق في العضلة الخلفية.

وحسب ما ذكره المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، فإن ياسر إبراهيم سيعود للمشاركة المشاركة في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق الأحمر من الكونغو مباشرة.

وتابع في تصريحاته: ياسر إبراهيم سيبدأ المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية بداية من يوم الاثنين المقبل، ولكن بشكل تدريجي.

وواصل حديثه بشأن موقف المدافع: بعد مشاركة إبراهيم تدريجيًا في التدريبات، سيتم التأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

واختتم في تصريحاته: في حال انتظم ياسر إبراهيم بشكل طبيعي في التدريبات، سيتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة العودة أمام مازيمبي، ولكن القرار الأقرب سيكون صعوبة مشاركته في اللقاء.

ويعاني الأهلي على المستوى الدفاعي خلال الفترة الماضية، في ظل غياب ياسر إبراهيم عن المشاركة بسبب الإصابة على جانب الاعتماد فقط على الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، في قيادة الخط الدفاعي للفريق الأحمر.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا