الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطفل جان رامز يثير التعليقات على السوشيال ميديا بصورة محمول باهظ الثمن.. والمتابعون: وأنا في سنك كان معايا موبايل العنب العنب

الطفل جان رامز
كايرو لايت
الطفل جان رامز
السبت 20/أبريل/2024 - 03:20 م

تداولت صورة للطفل جان رامز على منصات التواصل الاجتماعي أثار بها الجدل بين رواد المنصات، بسبب ظهوره بأحدث الهواتف المحمولة باهظة الثمن وارتدائه لـ بدلة سوداء قيّمة.

الطفل جان رامز يحمل محمول باهظ الثمن

شارك الطفل جان رامز متابعيه عبر حسابه الشخصي على منصة تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، صورته في أول أيام عيد الفطر المبارك خلال الأيام الماضية، وظهر وهو يحمل هاتف محمول باهظ الثمن ويرتدي بدلة سوداء قيمة. 

ونشر الصغير جان على حسابه الخاص على إنستجرام، منشور التهنئة يتضمن صورته، وعلق: عيد سعيد عليكم، ولكن بعد أيام تداولت الصورة بين حسابات مستخدمي السوشيال ميديا على منصة فيسبوك، ساخرين من ظهور هذا الصغير بأحدث الهواتف المحمولة الباهظة الثمن. 

وانا في سنك كان معايا موبايل العنب العنب.. تعليقات المتابعين 

ومازح الجمهور جان، من خلال قيامهم بالمقارنة بين أيام طفولة الأجيال الحالية، وطفولة الأجيال السابقة، وعقب أحد المتابعين قائلًا: وأنا في سنك كدة كان معايا موبايل بيقول العنب العنب ولما يبوظ كنت أعضعض الحجارة، مُشيرًا إلى لعبة الأطفال الشهيرة التي كانت منتشرة بين الأجيال السابقة، وأضاف متابع آخر: وأنا في سنك كده كان معايا موبايل بزراير، كنت أضربه في الحيطة ويرجع لي تاني عادي.

الجمهور يمازح الطفل جان رامز 

وآخر شارك صورة الصغير جان قائلًا: وأنا في سنك يا جان كنت آخرنا نمسك تليفون بيقول العنب العنب، وأضاف معلق آخر: وأنا في سنك كده كان معايا موبايل بيقول العنب العنب، وأبويا ربطني في رجل الدكة عشان اشتريته بـ 4 جنيه، وقال آخر: وأنا في سنك كده كان معايا تليفون بيقول أخاصمك أه. 

الطفل جان رامز 

هكذا شاركوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاتهم على صورة الصغير الشهير جان رامز، الذي بدأ مجال شهرته عبر فيديوهات على حسابه على منصة التيك توك والتي حصدت ملايين المشاهدات، ثم انتقل إلى شاشات السينما والدراما المصرية، عندما شارك في بطولة فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل المعلم مع الفنان مصطفى شعبان والذي عُرض في موسم رمضان 2024. 

منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي
تابع مواقعنا