الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة الطفل المقتول على يد جاره بشبرا: صفى جسم أخويا وسرق أعضائه

شقيقه المجنى عليه
محافظات
شقيقه المجنى عليه
السبت 20/أبريل/2024 - 04:45 م

قالت شيماء محمد سعد شقيقة الطفل أحمد ضحية القتل على يد جاره في شبرا الخيمة، إن المتهم استدرج شقيقها منذ ثلاثة أيام وغدر بيه وقتله بلا رحمة. 

وأشارت في تصريح خاص لـ القاهرة 24: المتهم صفى جسد أخويا وسرق كل أعضاء جسده حتى أصابع يداه، مرددة أخويا جسمه بقي فاضي خالص منه لله قتل سندي في الدنيا.

ألقت الأجهزة الأمنية بأمن القليوبية القبض على  المتهم ويدعى طارق قتل الطفل أحم" خلال اختبائه بأحد الأماكن بجوار مستشفى الدمرداش، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.

وكانت قد شهدت عزبة عثمان بمدينة شبرا الخيمة محافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة إثر عثور الأهالي على جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية، دائرة قسم أول شبرا الخيمة، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

انتقلت قوة امنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى أحمد محمد سعد 15 سنة مقيم منطقة الفيلا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عار على سرير ومذبوح بكامل الجسد بداية من الرقبة إلى نهاية البطن داخل شقة سكنية بعزبة عثمان دائرة القسم.

وأسفرت التحريات أن المجنى عليه مبلغ باختفائه يوم الاثنين الماضي 15/4/2024 بقسم ثان شبرا الخيمة، وتبين من التحريات أن شخص يدعى "طارق" قام باستدراج الطفل يوم الاختفاء إلى شقة سكنية قام استأجرها بعزبة عثمان وقام بذبح الطفل.

تابع مواقعنا