الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تروي موقفا مؤثرا جمعها بـ صلاح السعدني: خدني في حضنه وبكينا

حنان مطاوع
فن
حنان مطاوع
السبت 20/أبريل/2024 - 05:46 م

استرجعت الفنانة حنان مطاوع ذكرياتها مع الفنان الراحل صلاح السعدني، حيث تعاونت معه في أكثر من عمل بداية من مسلسل أرض الرجال عام 2005، ثم مسلسل أرابيسك، مشيرة إلى أنه كان بمثابة أب لها خاصة أنه كان يجمعه علاقة صداقة قوية بوالدها الراحل كرم مطاوع وكذلك بوالدتها سهير المرشدي.

حنان مطاوع تروي موقفا مؤثرا جمعها بـ صلاح السعدني: خدني في حضنه وبكينا

وقالت حنان مطاوع في مداخلة هاتفية ببرنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا: كان بمثابة أب بالنسبة لي من قبل ما اشتغل معاه، لأنه كان بيجمعه صداقة مع والدي كرم مطاوع الله يرحمه، وكان صديق مقرب لماما ربنا يديها العمر، ولجدتي، لأنه كان مع والدتي في المعهد وكان بيروح لهم الحلمية وجدتي كانت دايما بتحكي لي مواقف كتير بتجمعهم.

وأضافت حنان مطاوع: الله يرحمه أنا بحبه أوي وتجمعني علاقة صداقة وطيدة بأحمد ابنه، وهما عيلة راقية ومثقفة وليهم مواقف في كل حاجة، وكان رجل جميل وجاد جدا داخل العمل ودمه خفيف جدًا في الكواليس.

حنان مطاوع تروي موقفا طريفا جمعها بصلاح السعدني

واستعادت حنان مطاوع موقفًا طريفًا جمعها بـ صلاح السعدني قائلة: في البريك لما عرف أني بعرف ألعب طاولة، قال لي تعالي نلعب دور طاولة وأنا غلبته، لكنه بهدلني وكل بريك يقول اعملوا بريك علشان أغلبها.

حنان مطاوع: صلاح السعدني بكى بسببي

كما روت حنان مطاوع موقفا أبكت فيه صلاح السعدني خلال تصوير أحد المشاهد التي جمعتهما قائلة: كان معروف أنه بيحفظ بسرعة شديدة وكان في المشاهد الحساسة واللي فيها مشاعر جياشة بيقدر يسترجع اللحظات ويستدعي لحظة دموع بسهولة، وكان فيه كام مشهد جمعنا كنت ادخل عليه المكتب واعيط وكنت منهارة وهو خلال التصوير بكى بكاء شديد وفي آخر المشهد ولأني كنت عاملة دور بنته خدني في حضنه وقعدنا نعيط وبعد ما عيطنا المخرج قال استوب وفضل باصص لي وقال لي انتي يا بنت كرم تغلبيني في طاولة وكمان تخليني أعيط؟، ودي شهادة منه ولذلك أنا بحبه أوي.

تابع مواقعنا