الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تموين الإسكندرية: ضبط مخزن غير مرخص والتحفظ على 5 أطنان دقيق

حملات تموينية فى
محافظات
حملات تموينية فى الإسكندرية
الأحد 21/أبريل/2024 - 05:55 م

ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، مخزن دقيق غير مرخص وتم التحفظ على 100 شيكارة دقيق فاخر سياحي استخراج 72%، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذ الواقعة. 

حملات تموين الإسكندرية

كان المهندس أحمد ابراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصدر تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز السياحية ومخازن الدقيق والأسواق، إذ قامت إدارة تموين شرق برئاسة فريد شوقي مدير الإدارة وإشراف الدكتورة أماني الجزار، رئيسة الرقابة ونبيل عسكر ومحمود رضوان مفتشى الإدارة بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين بحملة تموينية على الأسواق.

أسفرت الحملة عن ضبط مخزن دقيق غير مرخص وتم التحفظ علي عدد 100 شيكارة دقيق فاخر سياحي استخراج 72% أي بوزن الشيكارة الواحدة 50 كيلو جرام بإجمالي 5 طن دقيق سياحي، وذلك لحبسه عن التدوال بغرض تعطيش السوق وكذا عدم الإعلان عن المخزن وعدم وجود ترخيص وعدم وجود مستندات أو فواتير تدل على مشروعية حيازتها.

كما تم ضبط محل سجائر لحيازته سجائر مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد 527 علبة متنوعة بدون فواتير وتحرير محضرين عدم إعلان عن أسعار السجائر والسلع الغذائية، وتم تحرير 6 محاضر عدم حمل شهادات صحية.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

 

تابع مواقعنا