الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاف يؤكد أحقية نهضة بركان في ارتداء القميص الذي يحمل خريطة المغرب

قميص فريق نهضة بركان
رياضة
قميص فريق نهضة بركان المغربي
الأحد 21/أبريل/2024 - 07:00 م

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، طلب الاتحاد الجزائري الذي تقدم به ضد قرار لجنة الأندية بعدم ارتداء فريق نهضة بركان المغربي قميصه الذي يحمل علم المملكة المغربية، في المباراة التي تجمعه بنظيره اتحاد العاصمة بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأشار موقع البطولة المغربي، إلى أن لجنة الاستئناف في كاف تؤيد أحقية نهضة بركان المغربي في ارتداء قمصانه الرسمية التي شارك بها في مسابقة كأس الكونفدرالية هذا الموسم.

رئيس الاتحاد الجزائري: قمنا بتجهيز أقمصة جديدة لنادي نهضة بركان

وكان وليد سعدي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قال في تصريحات لقناة النهار الجزائرية، صباح اليوم: الاتحاد الجزائري قام بتجهيز أقمصة جديدة لنادي نهضة بركان لخوض لقاء اليوم، والمراسلة التي تحصل عليها الاتحاد الجزائري من طرف كاف، لا تحمل طابع الرسمية لكونها مرسلة من موظف مصري وليس الأمين العام.

وأضاف: الاتحاد الجزائري طالب اتحاد العاصمة بالتنقل إلى الملعب لخوض اللقاء بصفة عادية، وقمنا بإرسال طعن لـ كاف، وفي حال خوض نهضة بركان لقاء اليوم بالأقمصة العادية، فإن الاتحاد الجزائري يرفض رفضا قاطعا أن يلعب الفريق المغربي لقاء الإياب في المغرب بأقمصة تحمل الخريطة المزعومة.

واختتم: لن نسكت على حق الجزائر، وسنلجأ إلى المحكمة الدولية الرياضية  في حال عدم إنصافنا من طرف كاف.

تابع مواقعنا