الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستعد للإعلان عن راعٍ جديد للنادي | خاص

مجلس إدارة النادي
رياضة
مجلس إدارة النادي الأهلي
الإثنين 22/أبريل/2024 - 12:57 ص

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي إلى توفير سيولة مادية وزيادة الرعة خلال الفترة المقبلة، في ظل عدد البطولات الكبير التي يشارك بها فرق الكرة بالنادي بمختلف المسابقات.

الأهلي يستعد للإعلان عن راعِ جديد

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة أنهى إجراءات التعاقد مع راعٍ جديد لفريق الكرة الأول، حيث سيتم الإعلان عن الراعي الجديد غدًا الثلاثاء في تمام الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وحسبما علم القاهرة 24، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي يستعد للإعلان عن راعٍ جديدًا للفريق، في احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة، في حضور مجلس الإدارة وممثلي الشركة وبعض نجوم فريق الكرة ووسائل الإعلام.

مستقبل موديست مع الأهلي

في سياق منفصل أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن مستقبل الفرنسي أنتوني موديست في النادي متوقف على إحرازه 25 هدف خلال هذا الموسم.

وقال مصدر من الأهلي: عقد أنتوني موديست به شرط يسمح بتمديده لمدة موسم ثانِ، بشرط أن يشارك المهاجم أساسيًا في 75% من مباريات الفريق، بالإضافة إلى تسجيل 25 هدفا خلال الموسم، وإذا لم يتحقق ذلك تكون مدة العقد سنة واحدة.

وأتم المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - تصريحاته لـ القاهرة 24: لو موديست نجح في تسجيل 25 هدفا سنسعى بشتى الطرق لاستمراره مع الفريق، وإحنا اللي هنجري وراه.

تابع مواقعنا