السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أولى جلسات استئناف المتهمين بإنهاء حياة شاب في الفيوم

مجمع محاكم الفيوم
محافظات
مجمع محاكم الفيوم
الإثنين 22/أبريل/2024 - 09:58 ص

تنظر محكمة استناف الفيوم، اليوم الاثنين، أولى جلسات إعادة محاكمة المتهمين محمد محمود عبد الستار، وأحمد صلاح أحمد، ووليد خالد أحمد، وهشام محمود عبد الفتاح؛ بتهمة قتل المجني عليه محمود فتحي، في الأول من فبراير 2023، بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم.  

وكانت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار إيهاب جمال، قد سبق وأصدرت في شهر فبراير 2024 حكما بمعاقبة المتهم الأول والثاني والرابع بالسجن المشدد 3 سنوات، ومعاقبة المتهم الثالث بالسجن المشدد 7 سنوات.

تفاصيل مقتل شاب في الفيوم 

تعود بداية الواقعة، إلى الأول من فبراير من العام المنقضي، عندما تلقى العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بلاغًا جاء مفاده، نشوب مشاجرة بين الأهالي داخل منطقة الصيفية بدائرة القسم استخدم فيه الأسلحة النارية وتم تبادل إطلاق النار.

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين، وجود جثة ومصابين، وكشفت وقتها المعاينة الأولية، أن الجثة لشخص يدعى "محمود فتحي"، 37 سنة، وأن سبب الوفاة طلق ناري، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقى العلاج اللازم وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وأجرت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بحبس أفراد المشاجرة 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بعرضهم على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، كما استدعت أسرة المجنى عليه وشهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة جنايات الفيوم، بالتهم المنسوبة إليهم والتي جاءت بالقتل وإحراز أسلحة نارية دون ترخيص وأيضًا أسلحة بيضاء.

تابع مواقعنا