الأربعاء 26 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شاب غرقا في مياه النيل بمنطقة طرة

تعبيرية
حوادث
تعبيرية
الإثنين 22/أبريل/2024 - 06:30 م

لقي شاب مصرعه غرقا  في نهر النيل بمنطقة طرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية.

مصرع شاب غرقا في مياه النيل 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بمصرع شاب غرقا في نهر النيل بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شاب يدعى “كرم.م.ع”، غرقا بكورنيش النيل بمنطقة طرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مشرحة زينهم، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذويها باستلام الجثمان.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات.

ومن جهة أخرى، لقيت طفلة في العقد الثاني من العمر مصرعها غرقا في الترعة خلال لهوها فرحا  بلبس العيد في ثالث أيامه، أمام منزلها بقرية القباحي الشرقي بمدينة الأقصر، إذ اختل توازنها وانزلقت قدمها وسقطت لتلقى حتفها في الحال.

وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد بمصرع طفلة غرقا أمام منزلها بقرية القباحي الشرقي بمدينة الأقصر إذ انزلقت قدمها واختل توازنها أثناء لهوها فرحا بالعيد لتسقط بترعة أمام منزلها.

وهرعت سيارات الشرطة والأجهزة المعنية لموقع الحادث وجرى انتشال جثة من الترعة لطفلة  تدعى رضوى موسى برسي، وتبلغ  من العمر 11 عاما.

وجرى على الفور نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذويها باستلام الجثمان.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر والوقوف على ملابسات الحادث.

تابع مواقعنا