الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب العين: جئنا إلى السعودية من أجل التأهل للنهائي.. والنتيجة في علم الغيب

 هارنان كرسبو
رياضة
هارنان كرسبو
الإثنين 22/أبريل/2024 - 08:33 م

تحدث المدرب الأرجنتيني هارنان كرسبو، المدير الفني لفريق العين، عن استعداد فريقه لمواجهة نظيره فريق الهلال السعودي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وفاز العين الإماراتي على نظيره فريق الهلال في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب هذاع بن زايد معقل الفريق الإماراتي.

وتنطلق مباراة الإياب بين الفريقين، مساءً غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد المملكة آرينا.

تصريحات مدرب العين

وقال الأرجنتيني هارنان كرسبو خلال المؤتمر الصحفي: جئنا هنا من أجل التأهل إلى النهائي، ‏أنا فخور بوصولي لنصف النهائي وأن أكون وسطكم، سنواجه خصمًا قويًا، لكن أتينا هنا من أجل التأهل فقط.

وواصل المدرب الأرجنتيني: آمل أن يكون للجماهير دور كبير غدًا أمام الهلال، ونتمنى حضورهم ونحترمهم وسنواجه فريقًا خصمًا ومرشحًا، ونريد أن نترك بصمة في لقاء الغد ونخرج من اللقاء سعداء.

وأضاف كرسبو: فريق الهلال لديه جمهور كبير، ولدينا خبرة باللعب أمام مثل هذه الجماهير الغفيرة، ونحن نادي ⁧‫العين‬⁩ لدينا جماهير كبيرة ستتواجد لمساندتنا غدًا.

وأتم الأرجنتيني: ليس هناك سر في كرة القدم، علينا أن نثق في أنفسنا وقدراتنا ونحترم الخصم، وأتينا هنا بكل قوتنا، ونريد أن نقدم أفضل ما لدينا، ووصلنا بأيدينا هنا، وفخورون بما وصلنا إليه، ونريد أن نكمل ذلك غدًا، والنتيجة في علم الغيب، لن نغيّر بهويتنا ونريد تقديم الشيء الجميل وممتع، بعيدًا عن من هم لاعبو الخصم سواء شارك بونو أو ميتروفيتش سنلعب بطريقتنا.

تابع مواقعنا