الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روح الريمونتادا.. الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015

فريق الهلال
رياضة
فريق الهلال
الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:56 ص

يبحث نادي الهلال السعودي عن الصعود إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره العين في ذهاب دور نصف النهائي من تلك البطولة.

وتلقى الزعيم هزيمة قاسية في تلك المواجهة بنتيجة 4-2، أسفرت عن انتهاء سلسلة الفوز التاريخية التي حققها الفريق برصيد 34 مواجهة، لذلك يبحث الزعيم عن تحقيق الريمونتادا في مواجهة الإياب التي ستجمعه أمام الفريق الإماراتي في الرياض.

ويستعرض القاهرة 24 عدد المرات التي حقق فيها نادي الهلال الريمونتادا في مسيرته الكروية في دوري أبطال آسيا.

الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015

وحقق الهلال ريمونتادا تاريخية في دوري أبطال آسيا في مرة وحيدة فقط عام 2015، حيث في ذلك العام واجه الزعيم نظيره بيرسبوليس الإيراني في ثمن نهائي البطولة، حيث فاز الفريق الإيراني في مباراة الذهاب في مدينة طهران.

ولكن في مواجهة الإياب في الرياض، استطاع فريق الهلال أن يحقق ريمونتادا ويفوز بنتيجة 3-0، ليكون مجموع المواجهتين 3-1 لصالح الزعيم، ليحسم الفريق السعودي صعوده إلى الدور المقبل.

الجدير بالذكر أن الهلال سجل في تلك المباراة أهدافًا بأقدام كل من  يوسف السالم ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري، قبل أن ينتهي مشواره في نصف النهائي البطولة أمام نادي شباب الأهلي الإماراتي.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين الهلال أمام العين في إياب دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا