الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب حرارة الجو وانقطاع الكهرباء.. تأجيل انطلاق مباراة سموحة وبلدية المحلة لمدة نصف ساعة

فريق سموحة
رياضة
فريق سموحة
الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:39 م

تقرر تأجيل انطلاق المباراة المقررة بين سموحة وبلدية المحلة لمدة نصف ساعة، لتبدأ في تمام الرابعة والنصف عصرًا بدلًا من بدايتها في الرابعة عصرًا وهو الموعد الأصلي للقاء.

تأخير انطلاق مباراة سموحة وبلدية المحلة 

وبحسب ما كشفه الأستوديو التحليلي للمباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس جاء تأجيل انطلاق المباراة بسبب ظروف حرارة الجو، حيث تواصل مسئولو الفريقين مع مراقب المباراة لطلب تأخير بداية اللقاء لمدة نصف ساعة، وهو الطلب الذي تم نقله إلى مسئولي لجنة المسابقات واللذين وافقوا على طلب الناديين.

كذلك جاءت مطالبة الفريقين بتأخير بداية اللقاء بعدما فوجئوا أيضًا بانقطاع الكهرباء والمياه عن ملعب استاد الإسكندرية، لدى وصول الفريقين وهو ما تسبب في تعطيل استعدادات الفريقين لبدء المباراة، ليتقرر تأجيل بداية اللقاء لمدة نصف ساعة.

وتأتي مباراة بلدية المحلة وسموحة في إطار منافسات الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى كل فريق للخروج من اللقاء بالفوز والنقاط الثلاث.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من 17 مباراة، في حين يحتل فريق بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 17 مباراة أيضًا.

تابع مواقعنا