الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد صيدلة حلوان يكشف تفاصيل عقد امتحانات نهاية عام 2024

الدكتور سامح سرور
تعليم
الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة جامعة حلوان
الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:00 م

كشف الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة بـ جامعة حلوان، تفاصيل استعداد الكلية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، قائلًا: إننا حاليًا نعد الجداول لإعلانها للطلاب، مع تعقيم الأماكن والمدرجات حتى تعقد الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

تبدأ 19 مايو.. عميد صيدلة حلوان: مستعدون لعقد امتحانات نهاية العام وسط إجراءات احترازية

وقال الدكتور سامح سرور في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني سيتم إجراؤها إلكترونيًا مثلما حدث في العام الماضي، مشيرًا إلى أن الأسئلة سيتم وضعها متنوعة ما بين المقالية والاختيار من متعدد، وستكون في مستوى جميع الطلاب.

وأكد عميد كلية الصيدلة بجامعة حلوان، إن امتحانات العلمي سوف تبدأ الأسبوع المقبل وتستمر حتى منتصف شهر مايو  المقبل، على أن تبدأ الامتحانات النهائية يوم 19 مايو 2024، لافتًا إلى أننا مستعدون لعقد الامتحانات دون وجود أية مشكلة.

وأوضح عميد كلية الصيدلة بجامعة حلوان أنه تم إعداد الجداول وسيتم إعلانها للطلاب خلال الأيام المقبلة حتى يكونوا على علم بها، لكي يبدأوا مراجعة المقررات الدراسية دون قلق، متمنيًا لهم النجاح والتفوق.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن التقارب في التعليم يساهم في دمج مختلف التقنيات والمناهج التربوية وبيئات التعلم لخلق تجربة تعليمية سلسة وشاملة، و يقر هذا المفهوم بأن التعلم لم يعد يقتصر على الفصول الدراسية التقليدية ولكنه يمتد إلى المساحات الرقمية، والإعدادات غير الرسمية، وتطبيقات العالم الحقيقي، مضيفًا أن التعاون الدولي هو أحد أهداف جامعة حلوان في تبادل الخبرات والتجارب التعليمية المختلفة في مختلف الدول الخارجية.

تابع مواقعنا