الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرا الصحة والتعليم العالي يكرمان فريق مستشفى بني سويف التخصصي

تكريم فريق مستشفى
محافظات
تكريم فريق مستشفى بني سويف التخصصي
الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:46 م

كرم الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فريق عمل مشروع مستشفى بني سويف التخصصي بقيادة الدكتور أحمد محمود صادق مدير عام المستشفى، لفوزهم بالمركز الرابع عن مشروع إنشاء رعاية متوسطة للأطفال للحد من حالات التدهور الإكلينيكيّ.

فوز مستشفى بني سويف التخصصي بالمركز الرابع بمسابقة السعودي الألماني 

وذلك في المسابقة التي نظمتها مستشفى السعودي الألماني بالشراكة مع وزارات الصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي والتعليم العالي والبحث العلمي، والأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأكد الدكتور أحمد صادق، أن المستشفى شاركت بمسابقة السعودي الألماني الصحية في النسخة الثانية والتي شاركت بها عدد كبير من المستشفيات الحكومية بوازرتي الصحة والسكان والتعليم، وتمكنت من الفوز بالمركز الرابع عن  مشروع إنشاء رعاية متوسطة للأطفال للحد من حالات التدهور الإكلينيكيّ.

ووجه الدكتور أحمد صادق مدير عام مستشفى بنى سويف التخصصي، الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة مها إبراهيم رئيس الأمانة للمراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه نائب رئيس الأمانة للمراكز الطبية المتخصصة، على دعمهم للمستشفى ولفوزهم بالمركز الرابع في المسابقة.

تابع مواقعنا