الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

1600 لتر سولار.. القبض على تشكيل عصابي في الأقصر بتهمة التلاعب بالمواد البترولية 

تعبيريه
محافظات
تعبيريه
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:53 ص

تمكنت مديرية أمن الأقصر، بقيادة اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، وبالتنسيق مع ادارة البحث الجنائى بقيادة اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية من ضبط تشكيل عصابي مكون من سائق وصاحب بنزينة تخصص في الإتجار بالمواد البترولية وبيعها بالسوق السوداء، بأغلى من سعرها الرسمي بإسنا جنوب محافظة الأقصر.

القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد البترولية

وقام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا بضبط سيارة محمل عليها 8 براميل من السولار، ما تعادل 1600 لتر كانت معدة للبيع في السوق السوداء بأسعار أغلى من سعرها الرسمي.

وألقى ضباط مباحث إسنا القبض على أعضاء التشكيل العصابي وهما: م.أ.ن ويبلغ من العمر 38 عاما- سائق من إدفو بأسوان، ع.أ.ج ويبلغ من العمر ويبلغ من العمر 47 عاما- صاحب محطة وقود من قرية القرايا بإسنا، وسبق اتهامه في 5 قضايا سابقة.

وأقر المتهمان حال القبض عليهما بحيازتهما للمواد البترولية، بقصد بيعها بالسوق السوداء للعاملين بمجال التنقيب العشوائي عن الذهب بالمناطق الجبلية بإدفو التابعة لمحافظة أسوان، وبحصولها على المواد البترولية من المتهم الثاني صاحب محطة الوقود.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بمعرفة ضباط مباحث شرطة إسنا، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

القبض على تاجر خردة سرق محولات الكهرباء

وفي نفس السياق، نجح ضباط مباحث مركز شرطة طيبة شمال الأقصر في القبض على تاجر خردة سرق محولات الكهرباء بقرية العشي.

وتلقت مديرية أمن الأقصر معلومات أمنية تفيد بسرقة محولات الكهرباء على الطريق العام ناحية منطقة العشي.

وألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طيبة، القبض على أ.ا.أ ويبلغ من العمر 33 عاما مقيم بمركز قوص بمحافظة قنا وبأحد المخازن بناحية المدامود شمال الأقصر

وتم ضبطه بحوزته كمية من الكابلات الكهربائية بطول 150 مترا زنة 35 كيلو جراما، وعداد كهرباء، و3 مفاتيح كهرباء ومقص حديدي، وبمواجهته بما تم ضبطه، أقر بأنها حصيلة السرقة من محولات الكهرباء بالعشي، وبالعرض على شركة هندسة كهرباء الأقصر، اقرت بأن المضبوطات تابعة لها وغير مسموح بتداولها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بواسطة ضباط مباحث طيبة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

تابع مواقعنا