الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: الشناوي وإمام عاشور قد يكونا ضمن قائمة الأهلي أمام مازيمبي

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:45 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف محمد الشناوي قائد فريق الأهلي وإمام عاشور لاعب الفريق الأحمر، من مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق مازيمبي ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسب ما ذكره أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن تشهد قائمة الأهلي لخوض لقاء مازيمبي الكونغولي تواجد محمد الشناوي إلى جانب إمام عاشور.

وتابع أحمد شوبير: إنه تفاجأ بمشاركة الرباعي محمد الشناوي وإمام عاشور إلى جانب المالي أليو ديانج وحسين الشحات في تدريبات الفريق الجماعية، وخاضوا مرانا كاملا مع الفريق.

وتابع شوبير: إنه من الوارد أيضًا أن ينضم الثنائي حسين الشحات والمالي أليو ديانج، لقائمة الفريق الأحمر للمباراة.

بينما شدد أنه من الصعب أن يشارك محمد الشناوي، في مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، خاصة وأنه لم يشارك في أي مباراة حتى لو كانت ودية.

واستكمل أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية، فإن من المفاجأة السيئة التي شهدها مران الأهلي مساء أمس، استمرار غياب مروان عطية عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بسبب عدم تعافيه من إصابته العضلية.

واختتم تصريحاته، مؤكدًا على أن أحمد نبيل كوكا إلى جانب أكرم توفيق جاهزان للمشاركة بشكل طبيعي في لقاء الإياب أمام مازيمبي.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي أمام نظيره مازيمبي في تمام الساعة العاشرة من مساء بعد غد السبت، الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.

تابع مواقعنا