الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تضبط 59 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء

دقيق - ارشيفية
حوادث
دقيق - ارشيفية
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:03 م

يواصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، والتي أسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 59 طن دقيق أبيض، بلدي مدعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط 59 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

وفي وقت سابق، ضبطت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان، 3.5 طن دقيق مدعم مهربًا قبل بيعه في السوق السوداء، وذلك طبقا للتعليمات الصادرة عن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتكثيف المرور الدوري والتفتيش.

وخلال المرور الميداني من قبل فريد دراز رئيس مدينة سرس الليان تم ضبط 3.5 طن من الدقيق المدعم 70 شيكارة دقيق مدعم مهرب وعلى الفور تم استدعاء الرقابة التموينية وتم التحفظ على الكمية المضبوطة بمعرفة رئيس المدينة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على المتابعة المستمرة في الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين.

تابع مواقعنا