الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرحة وزغاريد بين أسرتها.. إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة سيدة بالإسماعيلية لفضيلة المفتي

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 02:10 م

أحالت محكمة جنايات التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، أوراق ممرض متهم بقتل سيدة بعد صلاة الجمعة، لسرقة أموال الجمعية الخاصة بالمجني عليها، لفضيلة مفتي الديار، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وسادت حالة من الفرحة بين أسرة المجني عليها، وقالت ابنتها إن القضاء العادل أعاد حق والدتها التي قتلت بطريقة مأساوية، مؤكدا: الحمد لله إننا مش عايشين في غابة.

وكان قد قال زوج المجني عليها، في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، إن المتهم استغل عدم وجود الأسرة وقت صلاة الجمعة، وتوجه إلى منزل الأسرة خلال أداء صلاة الجمعة بعد علمه بوجود فلوس الجمعية في المنزل، عقد العزم على التخلص من المجني عليها لسرقة الأموال التي تعتبر خاصة بالتبرعات.

وأضاف زوج المجني عليها في تصريح لـ القاهرة 24: دخلنا عليها لقيناها مرمية شيلناها وجرينا على المستشفى أخبرونا إن هناك شبهة جنائية في وفاتها ومكناش نعرف ده.. واكتشفنا إن المتهم دخل البيت وقت الخطبة الثانية، بعد ما اتأكد إن مفيش حد في البيوت ولا في الشوارع وإن كل الناس في المسجد بتصلي.

وتابع زوج المجني عليها  في تصريحاته، أن المتهم اعترف خلال التحقيقات بأنه قبل الواقعة بيومين عندما كان في المواصلات سمع المجني عليها وهي تتحدث في الهاتف بأن فلوس الجمعية ستكون موجودة في المنزل يوم الجمعة المقبلة فاستغل الموقف، وعليه عزم على التخلص منها لسرقة الأموال.

تابع مواقعنا