الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يعلن غياب هالاند عن مباراة برايتون في البريميرليج

هالاند
رياضة
هالاند
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 02:19 م

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق، خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره برايتون في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويلاقي مانشستر سيتي نظيره برايتون في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، مساء الخميس.

وحسب ما ذكره بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن لقاء برايتون: فإن هالاند لن يكون متاحًا للمشاركة في مباراة الفريق غدًا.

وتابع جوارديولا في حديثه، إن السبب وراء غياب المهاجم النرويجي عن المشاركة في لقاء برايتون هو عدم الجاهزية، مضيفًا إن الثنائي ستونز وفيل فودين سيكونا جاهزين للمشاركة بشكل طبيعي خلال المباراة.

وسبق وغاب هالاند عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق مانشستر سيتي، أمس الثلاثاء، وهو ما أثار الشكوك حول موقفه من المشاركة أمام برايتون، قبل أن يؤكد المدرب غيابه عن اللقاء بشكل رسمي.

هالاند متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتي إيرلينج هالاند في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، برصيد 20 هدف، محتلًا المركز الأول، وبفارق هدف وحيد عن أولي واتكنيز لاعب أستون فيلا الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 19 هدفًا.

تابع مواقعنا