الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هربًا من الحرارة.. مصرع شاب غرقًا خلال الاستحمام بنهر النيل في المنيا

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:35 م

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا، اليوم الأربعاء، من انتشال جثة شاب في السادسة عشر من عمره، غرق في مياه نهر النيل أمام مبنى المحافظة، خلال استحمامه هربًا من شدة الحرارة. 

المعلومات الأولية أفادت بأن الشاب المتوفى قد نزل إلى المياه في محاولة منه لـ الاستحمام والهروب من ارتفاع درجات الحرارة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في النيل لعدم إجادته السباحة.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق. 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إشارة لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بغرق شاب في نهر النيل بناحية الكورنيش أمام ديوان المحافظة. 

وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري التابعة لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن المنيا، إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثة وتبين أنها لشاب يُدعى أحمد، يبلغ من العمر 16 عامًا، مقيم بقرية بهدال التابعة للمركز، فيما دلت المعلومات الأولية على أن الفتى كان يحاول الاستحمام في مياه النيل إلا أنه لعدم تمكنه من السباحة، فقد السيطرة على نفسه مما أدى إلى غرقه.

وتم انتشال الجثة بمعرفة فرق الانقاذ النهري، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي حادث آخر منفصل،  تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي مركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق. 

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 17 عاملا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا