الأربعاء 26 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خالد بوطيب.. إيقاف القيد أزمة تؤرق الزمالك للمرة الثالثة

مجلس الزمالك
رياضة
مجلس الزمالك
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:54 م

تلقى نادي الزمالك اليوم الأربعاء، خطابًا رسميًا يؤكد إيقاف القيد في النادي، بسبب عدم سداد المستحقات المتأخرة للاعب المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، ليكون هذا إيقاف القيد رقم 3 الذي يؤرق نادي الزمالك خلال الفترات الماضية.

إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب

وأثار خبر إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه هي المرة الثالثة لإيقاف قيد الزمالك، وخاصة بعد حل أزمة إيقاف القيد وسداد الغرامات بالكامل الذي أعلن عنها نادي الزمالك في شهر يناير الماضي، وعقد صفقات تُعد بمثابة انتفاضة كروية في تاريخ كرة القدم المصرية، ويتساءل العديد من الجماهير الآن عن جدية تنفيذ قرار وقف القيد وهل سيحاول نادي الزمالك التواصل مع محامي اللاعب خالد بو طيب للتسوية وحل الأزمة.

إيقاف قيد الزمالك بسبب حسام أشرف

وتصدر خبر إيقاف قيد الزمالك محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، علمًا بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف قيد الزمالك، فقد كانت المرة الأولى عندما صدر قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بإيقاف قيد الزمالك بسبب حسام أشرف، حيث قرر الاتحاد الدولي إيقاف قيد الزمالك لفترتين بسبب الأزمة التي حدثت مع اللاعب حسام أشرف ناشئ الزمالك الذي وقع مع أكاديمية في الكاميرون لتسويقه ثم وقع على عقود احتراف في الزمالك، وبالفعل قد تم تنفيذ القرار ومُنع الزمالك من القيد لفترتين، في عهد اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي وقتها برئاسة حسين لبيب.

إيقاف قيد الزمالك بسبب أتشيمبونج

وعن إيقاف قيد الزمالك بسبب أتشيمبونج، فقد كانت هذه المرة الثانية التي تم إيقاف قيد الزمالك فيها، فقد تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا بإيقاف القيد للنادي مرة أخرى وهذه المرة بسبب مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق، والتي تبلغ 180 ألف يورو، التي تأخر نادي الزمالك في سدادها بسبب الحجز على أرصدة النادي، وكان ذلك خلال عهد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

صفقات الزمالك بعد فك القيد

أثارت صفقات الزمالك بعد فك القيد حالة من الفرح والأمل في قلوب جماهير الأبيض، فقد ضمت الصفقات عدد كبير من نجوم الكرة المصرية منهم: عبد الله السعيد، محمد شحاته، ناصر ماهر، أحمد حمدي، الأوغندي الدولي ترافيس موتيابان مهاب ياسر، زياد كمال، محمد عاطف، والفلسطيني ياسر حمد.

إيقاف جديد منتظر بسبب ساسي

كما يُتوقع أن يتعرض نادي الزمالك لعقوبات جديدة بسبب قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي سابقًا، بجانب قضية المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

تابع مواقعنا