السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عايزة حق ابني.. انهيار والدة ضحية التشكيل العصابي بكفر الشيخ أمام المحكمة

الأم أمام هيئة المحكمة
محافظات
الأم أمام هيئة المحكمة
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:55 م

طالبت والدة الطالب أيمن، والذي لقي مصرعه على يد تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة على كورنيش النيل بمدينة دسوق، بالقصاص العادل من الجناة.

انهيار والدة الطفل ضحية التشكيل العصابي بكفر الشيخ أمام المحكمة

واستكملت الأم، في حديثها أمام محكمة جنايات فوه بكفر الشيخ، برئاسة المستشار جمال زكي طوسون رئيس المحكمة، والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمود أحمد الغايش، رئيس المحكمة، ومحمد ناصر بلبع، والمستشار محمد الوكيل وكيل نيابة كفر الشيخ الكلية، وشادي محمد شادي، وكيل النائب العام،  وسكرتارية أحمد الميداني، أن نجلها كان سندا لها فانكسر عكازها وذهب إلى قبره بعد مصرعه على يد التشكيل العصابي. 

وشهدت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، إجراءات أمنية مشددة بالتزامن مع المحاكمة، ليمثل المتهمون في قفص الاتهام، لتطالب النيابة العامة في مرافعتها بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين وهي الإعدام، وأن يكون هناك أحكام رادعة حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم من آخرين.

يذكر أن جهات التحقيق قد أحالت تشكيلا عصابيا مكونا من 4 أشخاص، تخصص في الاتجار المواد المخدرة إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم باتهامهم باستعراض البلطجة، والتلويح بالعنف، وقتل طالب عمدًا بناحية كورنيش نهر النيل فرع رشيد بمدينة دسوق، وذلك في القضية رقم 933 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، المقيدة برقم 46 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

تابع مواقعنا