الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيقات في مشاجرة مدرسة منهاتن الدولية بالبساتين: والد طالب انتحل صفة ضابط وأطلق الرصاص | خاص

مشاجرة مدرسة منهاتن
حوادث
مشاجرة مدرسة منهاتن الدولية بالبساتين
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:35 م

كشفت الحقيقات في واقعة مشاجرة مدرسة منهاتن بالبساتين، التفاصيل التي أدت إلى نشوب الواقعة، واستدعى أحدهما إثرها والده، الذي أخرج عيارا ناريا - صوت، وصوبه في الهواء.

مشاجرة مدرسة منهاتن الدولية بالبساتين 

وحصل القاهرة 24 على نص التحقيقات في القضية رقم 7604 لسنة 2024 جنح البساتين، المحرر في 21 / 4 / 2024 الساعة 7:00 ساعة مساء والثابت به بعد الاطلاع على المذكرة المحرر بفحص بلاغ مشاجرة أمام مدرسة منهاتن الدولية بزهراء المعادي.

وذكرت أوراق التحقيقات في مشاجرة مدرسة منهاتن بالبساتين، أنه بسؤال أحد أطرافها يدعى الحسيني محمد قرر بأنه نجله ياسين الحسيني بمدرسة منهاتن بالصف الثالث الإعدادي تواصل معه أحد وأبلغه بالتعدي على ابنه بالضرب وراح وفوجئ بأن ابنه مصاب في رأسه ووجهه، وحاول التعرف على من تعدى عليه بالضرب ونمى إلى علمه بأن م. إ. هو من تعدى عليه بسبب مشادة كلامية مع نجله ياسين محمد، ولم ير شيئا بعد ذلك وشرع في فعلته.

وبسؤال الطفل ياسين الحسيني محمد، قرر بأنه كان يقف أمام مدرسة وفوجئ بشخص خرج عليه وضربه، واصفا إياه: واحد لابس كاب ضربني وعارف شكله، وهو ده اللي حصل، وتناهى إلى سمعه صوت طلقات عيار، وأضاف بوجود إصابات عديدة به.

وبسؤال أحد طرفي المشاجرة يدعى م. إ.، قرر بحدوث مشادة كلامية بين نجله ياسين محمد وتوجه للاطمئنان عليه ولم يجد شيئا وأنكر صلته بالسلاح الصوت.

وبسؤال الطفل ياسين قرر بحدوث مشادة كلامية مع أحد الطلاب وأخذه والده للمغادرة بالسيارة.

وبسؤال أحد الأشخاص يدعى أ. ج. قرر بأنه أبصر مشاجرة بمدرسة منهاتن بين أطفال فتدخل لوقف الشجار، فضربه أحدهم وأنكر صلته بالسلاح الأبيض المضبوط معه، وقرر بعدم وجود صله بينه وبين أحد وتم التحفظ على الأحراز.

وبسؤال و. ع. ش. قرر أن أحد أولياء الأمور لثلاثة أولاد بمدرسة منهاتن الدولية انتحل صفة ضابط شرطة، ومنعه مشرفو الأمن فأخرج طبنجة وأطلق أعيرة نارية - صوت، وحاول التعدي على الناس بالواقعة، ولكن الأمن أخذ الطبنجة ومنعه من محاولة الهروب بالسيارة.

تابع مواقعنا