الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسيا تستعد لحسم المقعد الأخير في كأس العالم للأندية 2025

فريق العين الإماراتي
رياضة
فريق العين الإماراتي
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:11 م

يبدو أننا على موعد مع بطل جديد في مسابقة دوري أبطال آسيا، وحسم التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتمتلك قارة آسيا 4 مقاعد في مسابقة كأس العالم للأندية 2025، حيث تأهل ثلاثة منها إلى المسابقة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، وهم فرق: الهلال السعودي - بطل آسيا 2021، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي - تصنيف أندية قارة آسيا، وأوراوا ريد دياموندز الياباني - بطل آسيا 2022-2023.
 

آسيا تستعد لحسم المقعد الأخير في كأس العالم للأندية 2025

وسيتم حسم المقعد الأخير لقارة آسيا في مسابقة كأس العالم للأندية 2025 في نهائي النسخة الحالية، حيث يتأهل الفائز بها مباشرة إلى المسابقة العالمية ممثلًا عن القارة الآسيوية.

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب وصيف النسخة الأخيرة الهلال السعودي بالفوز عليه في الذهاب بالإمارات برباعية مقابل هدفين، والهزيمة في المملكة العربية السعودية بثنائية لهدف؛ لتصبح النتيجة الإجمالية تفوق نادي العين بخماسية مقابل أربع أهداف.

في نصف النهائي الآخر، تأهل فريق يوكوهاما مارينوس الياباني إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بركلات الترجيح.

وحسم فريق أولسان هيونداي مباراة الذهاب بهدف دون رد، فيما حسم فريق يوكوهاما مباراة الإياب بثلاثية لهدفين، ويتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الياباني بخماسية مقابل أربع أهداف.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا

وتُقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين يوكوهاما مارينوس الياباني والعين الإماراتي في اليابان يوم 11 مايو المقبل، على أن تقام مباراة العودة في الإمارات يوم 25 من الشهر ذاته، والفائز باللقب يتأهل إلى مسابقة كأس العالم للأندية 2025.

تابع مواقعنا