الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر الحالة الصحية لـ 9 مصابين في اندلاع حريق بمنزل بأسيوط

حريق - أرشيفية
محافظات
حريق - أرشيفية
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:19 م

شهدت قرية الحوطا التابعة إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط، مساء اليوم الأربعاء، اندلاع حريق بمنزل، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص.

إصابة 9 أشخاص في اندلاع حريق بمنزل بأسيوط

وانتقلت على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة ديروط، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين اندلاع حريق بمنزل بقرية الحوطا التابعة إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق.

الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط

وأسفر الحريق عن إصابة 9 أشخاص، هم: حسام. ح. م، 21 عاما، مصاب بحروق نارية من الدرجه الأولى بالساقين والساعد الأيسر، وتم عمل الإسعافات الأولية له، محمود. خ. م. خ، 22 عاما، مصاب بحروق نارية بالقدمين من الدرجة الأولى وتم عمل اللازم من الإسعافات الأولية، محمود. أ. ع، 60 عاما، مصاب باختناق مع لدغ عقرب خلال الحريق والحالة مستقرة، رفعت. ع. ا، 40 عاما، مصاب باختناق والحالة العامة مستقرة، إبراهيم. م. ع، 21 عاما، اختناق والحالة العامة مستقرة، مبارك. إ. ع، 25 عاما، اختناق بالدخان والحالة العامة مستقرة، محمد. أ. ع، 26 عاما، اختناق بالدخان والحالة العامة مستقرة، مالك. خ، عام،  بركات. ع. ا، 40 عاما، مصاب بحالة اختناق وضيق بالتنفس.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا