الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الكلور.. إصابة 5 صغار باختناق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة

نادي الترسانة
حوادث
نادي الترسانة
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 08:15 م

أصيب 5 صغار باختناق جراء تعرضهم لحادث تسريب مادة الكلور داخل حمام سباحة في نادي الترسانة، الواقع في منطقة ميت عقبة بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة.

إصابة 5 صغار باختناق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا بـ إصابة صغار باختناق جراء تعرضهم لحادث تسريب مادة الكلور، داخل حمام سباحة في نادي الترسانة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين تعرض الصغار للإصابة المذكورة، وتم نقلهم جميعا إلى أقرب مستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم، وجار مباشرة التحقيقات في الحادث.

وفي وقت سابق، لقي أحد الأشخاص مصرعه بعد نقله لمستشفى أكتوبر المركزي لتعرضه للغرق داخل حمام سباحة في أحد النوادي الشهيرة على طريق الواحات بأكتوبر في محافظة الجيزة خلال لهوه.

وتعرض شخص للغرق داخل حمام سباحة بأحد النوادي الشهيرة على طريق الواحات بأكتوبر في محافظة الجيزة خلال لهوه، وجرى نقله إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم.

وكانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من مستشفى أكتوبر المركزي، باستقبال شخص فاقد للوعي وفي حالة إعياء شديدة نتيجة غرقه داخل حمام سباحة بنادٍ شهير بطريق الواحات.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى المستشفى وتعذر سؤال المصاب لخطورة حالته الصحية بعد تعرضه للغرق نتيجة سقوطه داخل حمام السباحة الخاص بناد شهير بطريق الواحات بمنطقة أكتوبر، وتم انتشاله من قاع المياه والتوجه به إلى مستشفى أكتوبر المركزي.

تابع مواقعنا