الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الحوادث| البلوجر نادين طارق في قبضة الأمن.. وحادث حمام سباحة الترسانة

الشرطة
حوادث
الشرطة
الخميس 25/أبريل/2024 - 02:00 ص

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: إصابة 17 شخص باختناق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، وضبط البلوجر نادين طارق بالجيزة، وزوج ينهي حياه زوجته بالمنيا، وحريق مصنع النصر للمسبوكات بالجيزة.

إصابة 17 شخصًا باختناق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة

 

أصيب 17 شخص باختناق جراء تعرضهم لحادث تسريب مادة الكلور داخل حمام سباحة في نادي الترسانة، الواقع في منطقة ميت عقبة بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة. جاءت أعمارهم ما بين  12 إلى 13 سنة، وجرى نقلهم جميعا إلى أقرب مستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم.

 

وتبين من الفحص أن الحادث لم يكن الأول من نوعه، بل حدث تسريب غاز كلور العام الماضي أيضا داخل حمام سباحة في نادي الترسانة وأحدث إصابات عديدة.

 

وتجري الجهات المختصة التحقيقات الموسعة بشأن الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ومنع تجدد تسرب غاز الكلور داخل حمامات السباحة بالنادي.

 القبض على نادين طارق 

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط البلوجر نادين طارق بالجيزة، لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات.

 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشه للحياء عبر تطبيق التيك توك، بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها.

حريق بمصنع النصر للمسبوكات بالجيزة

 

وأصيب شخص في حريق نشب داخل مصنع النصر للمسبوكات بقرية طناش الوراق الجيزة، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على النيران ومنع امتدادها للأماكن المجاورة.

 

وتلقت غرفة العمليات بمحافظة الجيزة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مصنع النصر للمسبوكات بقرية طناش الوراق الجيزة، وإصابة شخص في الحريق، وتم انتقال فرقة أمنية بأصحاب سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الواقعة وفرض كردون أمني للسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران.

سبعيني ينهي حياة زوجته المسنة في المنيا بسبب خلافات عائلية

 

أقدم زوج على إنهاء حياه زوجته بسبب خلافات عائلية في إحدى القرى بمحافظة المنيا، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يتضمن مقتل سيدة داخل المنزل

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف إلي مكان البلاغ، وتبين مقتل ع. ع 65 سنة، على يد زوجها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، كما ألقت الأجهزة القبض على زوجها ويدعى و.س، 70 سنة.

تابع مواقعنا