الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار التعليم اليوم.. مواصفات أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في جميع المواد

طالبات
تعليم
طالبات
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:25 م

يقدم القاهرة 24 خدمة موجز أخبار التعليم لكل متابعيه، إذ شهدت أخبار التعليم اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 العديد من الأحداث، سواء في التعليم العالي أو ما قبل الجامعي، وكان أبرزها: تبدأ قبل عيد الأضحى بأيام.. مواصفات أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في جميع المواد.

تبدأ قبل عيد الأضحى بأيام.. مواصفات أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في جميع المواد

تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 بالمواد غير المضافة للمجموع، يوم 10 يونيو المقبل، على أن تبدأ المواد المضافة للمجموع يوم 22 يونيو، داخل المدارس على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

ويتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي، عن مواصفات أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في جميع المواد حتى يكونوا على علم بها، لكي يبدأوا مراجعة المواد الدراسية بكل جدٍ واجتهاد، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 لجميع التخصصات

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي، عن جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 لجميع التخصصات حتى يكونوا على علم بها، والتي من المقرر أن تبدأ للمواد التحريرية يوم 25 مايو وحتى 6 يونيو 2024، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

موعد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 بالجامعات الحكومية

يستعد طلاب الجامعات الحكومية، لـ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024 من خلال مراجعة المقررات الدراسية، وإعداد جدول للمذاكرة حتى يحصلوا على تقديرات مرتفعة، تمكنهم من التخرج بتقدير يؤهلهم لسوق العمل.

ويتساءل الكثير من الطلاب في الوقت الحالي، عن موعد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 بالجامعات الحكومية حتى يكونوا على علم به، وفقًا للخريطة الزمنية المعلنة سابقًا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكالة الفضاء المصرية تستقبل نائبة وزير العلوم والبحث والابتكار بجمهورية التشيك لبحث سبل تعزيز التعاون

استقبل الدكتور شريف صدقي، الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية، جانا ها فليكوفا نائبة وزير العلوم والبحث والابتكار، والسفير إيفان يوكل سفير جمهورية التشيك في القاهرة، وجيري دراهوش النائب الأول لرئيس مجلس الشيوخ والوفد المرافق لهم، وذلك اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية لمقر الوكالة بالبلاد، وذلك في إطار تعزيز التعاون الدولي في مجال تكنولوجيا علوم الفضاء.

وتهدف هذه الزيارة إلى إجراء مناقشات أولية حول سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال استكشاف الفضاء وتبادل الخبرات والتكنولوجيا، إلى جانب نظرة عامة حول برامج وأنشطة وكالة الفضاء المصرية في مجالات تكنولوجيا علوم الفضاء، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تابع مواقعنا