الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتقادات شديدة اللهجة من أسطورة ليفربول لـ محمد صلاح بعد الخسارة أمام إيفرتون

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الخميس 25/أبريل/2024 - 12:09 ص

انتقد جيمي كاراجر أسطورة فريق ليفربول ومنتخب إنجلترا، اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره إيفرتون في المواجهة التي جمعت الطرفين في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث كاراجر عن تلك المواجهة، مشيرًا في حديثه إلى المستوى الذي قدمه محمد صلاح في المباراة.

تصريحات جيمي كارجار

وقال جيمي كاراجر في تصريحات تليفزيونية: محمد صلاح لم يظهر بالشكل الجيد في مواجهة ليفربول أمام إيفرتون.

وأضاف: نحن لم نشاهد محمد صلاح في تلك المباراة، بل شاهدنا ظله، اللاعب كان من أعظم لاعبي ليفربول في التاريخ، لا أعلم ماذا حدث له.

واختتم: من المهم أن يعود محمد صلاح لمستواه المعتاد في الفترة المقبلة، لأن هذا الأداء هو خطر على مستقبل اللاعب، لأول مرة في هذا الصيف أعتقد أن هناك الكثير من الجدل حول مستقبل اللاعب.

ليفربول يسقط وصلاح يفشل في التسجيل

وتلقى فريق ليفربول خسارة قاسية أمام نظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما شهدت تلك المواجهة إضاعة العديد من الفرص من قبل صلاح، إذ لم يستطع اللاعب التسجيل في المباراة.

وبذلك، فشل صلاح في التسجيل في ثالث مواجهة له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الأمر الذي كان لا يحققه صلاح في الكثير من المباريات.

وكانت المواجهة الأخيرة التي سجل فيها اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما واجه الريدز نظيره مانشستر يونايتد في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

تابع مواقعنا