السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطط وحشرات | مريض يشكو من مستشفى هرمل لزرع نخاع السرطان.. ومتابعون يشاركون تجاربهم

مستشفى هرمل لزرع
كايرو لايت
مستشفى هرمل لزرع نخاع السرطان
الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:16 م

نشر أحد المستخدمين على صفحته الشخصية بمنصة تيك توك يدعى وسام الباشا مقطع فيديو يشكو فيه من تدني نظافة مستشفى هرمل لزرع نخاع السرطان في المنيل، وافتقار الغرفة للنظافة والتعقيم الكافي، مشيرا إلى وجود قطة شارع داخل غرفته بالمستشفى.

مريض سرطان يشكو من مستشفى هرمل لزرع نخاع السرطان

أظهرت لقطات الفيديو، وسام في سريره موضحًا حالة الغرفة للمشاهدين، فيقول: بسم الله ما شاء الله ونعم الاحترام، دي مستشفى هرمل يا جماعة لا مسؤولية ولا نضافة ولا حاجة كله قرف.

بينما علق وسام على الفيديو قائلا: الواحد دافع 200 ألف جنيه عشان يقعد في القرف ده!، وذكر في التعليقات وجود حشرات مثل الصراصير بغرفته، كما أن القطة قضت حاجتها على أمتعته الشخصية.

تجارب الآخرين مع مستشفى هرمل لزرع نخاع السرطان 

انهالت التعليقات على وسام من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين فوجئوا من مدى الاستهتار في التعامل مع أصحاب عمليات زرع نخاع العظام للسرطان، فيقول أحدهم: دول ناس زارعين نخاع يعني مثبطات مناعة، يعني مناعة صفر، القطط تشكل خطر بالنسبة لهم.

بينما علقت متابعة أخرى تروي تجربتها الشخصية، قائلة: عايزة أقولك بنتي كانت نفس الأوضة ونفس السرير ونفس المكان لزرع النخاع، وحقيقي الإهمال بس لله الأمر من قبل ومن بعد.

وعلقت أخرى قائلة: أمي كانت في العناية المركزة عاملة عملية كبيرة وكان في فار كل يوم بينط عليها وهي نايمة وكانت بتبقى مرعوبة.

وعلقت أخرى قائلة: أنا بحب القطط جدا، بس صعب إن يبقى فيه أي حيوانات أو حشرات فى مستشفى، شفاك الله وعافاك.

مستشفى هرمل لزرع نخاع السرطان 
مستشفى هرمل لزرع نخاع السرطان 
مستشفى هرمل لزرع نخاع السرطان
تابع مواقعنا