الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لـ المصري الأزهري الفائز بالمركز الثاني في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم

 الطالب عمر محمد
أخبار
الطالب عمر محمد حسين
السبت 27/أبريل/2024 - 09:29 م

فاز الطالب عمر محمد حسين، الطالب في كلية القرآن الكريم للقراءات وعلومها بطنطا، جامعة الأزهر، الحاصل على المركز الثاني عالميًا في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة.

مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم

وفي أول تعليق له، قال الحاصل على المركز الثاني على العالم في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة، إن الفضل لله وحده في المقام الأول ثم لوالدي ووالدتي بارك الله فيهما ورزقني برهما.

وكتب عمر حسنين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: التفوق الدولي الثاني، الحمد لله، في رحلة قرآنية إلى دولة كينيا مثلت جمهورية مصر العربية ومسابقة بورسعيد الدولية، الفائزون في مسابقة كينيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده بمشاركة 30 دولة وبفضل الله ومنه وكرمه على عبده الفقير، حصلت على المركز الثاني على مستوى العالم.

وأضاف الحاصل على المركز الثاني عالميًا في مسابقة كينيا الدولية للقرآن الكريم: الفضل لله وحده في المقام الأول ثم لوالدي ووالدتي بارك الله فيهما ورزقني برهما لا أساوي شيئًا في هذه الحياة من دونهما ثم لمشايخي ثم لوالدي الحبيب المستشار رئيس مسابقة بورسعيد الدولية جزاه الله عني خير الجزاء في دعمه وتشجيعه وترشيحه لي في تلك المسابقة، حفظه الله ورعاه وبارك في عمره وجعله دائما محبا للقرآن وأهله.

واختتم: أشكر كل من هنئني سواء  باتصال أو برسالة وأسأل الله أن يرزقنا الإخلاص ويحفظنا ويرفعنا بالقرآن، وأن يجعله حجة لنا لا علينا.

تابع مواقعنا