الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقف ميتروفيتش من المشاركة في مباراة الاتحاد بـ كأس الملك

ميتروفيتش
رياضة
ميتروفيتش
الأحد 28/أبريل/2024 - 10:55 م

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش من المشاركة في مواجهة الهلال أمام نظيره الاتحاد، في نصف نهائي كأس الملك.

موقف ميتروفيتش من مباراة الاتحاد

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، لاعب نادي الهلال السعودي شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق، قبل المواجهة المرتقبة التي سيتجمع الزعيم أمام نظيره الاتحاد في نصف نهائي الكأس في السعودية.

وبذلك، أصبح اللاعب الصربي متاحًا بشكل طبيعي للمشاركة في مواجهة الهلال في كأس الملك، كما أوضحت الصحيفة موقف اللاعب مالكوم الذي غاب أيضًا عن عدد من المواجهات الخاصة بالزعيم في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مالكوم شارك أيضًا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق، وبذلك فمن المرجح أن ينضم اللاعب في القائمة الخاصة بالزعيم في مواجهته أمام اتحاد جدة.

الجدير بالذكر أن ميتروفيتش غاب عن العديد من المواجهات الماضية رفقة نادي الهلال بسبب الإصابة، حيث طالت مدة غياب اللاعب عن الفريق السعودي، والتي تمثلت في نحو 6 أسابيع.

أما مالكوم فقد تعرض اللاعب لإصابة في عضلة الفخذ في المواجهة التي جمعت الهلال أمام نظيره العين في دوري أبطال آسيا، مما أسفر عن غياب اللاعب عن مواجهة فريقه الأخيرة في الدوري السعودي أمام الفتح.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين نادي الهلال أمام نظيره الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا