الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار يبدأ التدريب بالكرة في تدريبات الهلال | فيديو

نيمار
رياضة
نيمار
الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:22 ص

نزل النجم البرازيلي نيمار لاعب نادي الهلال السعودي إلى تدريبات الزعيم عقب غياب طويل بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، وبدأ التدرب بالكرة على العشب.

وجمع نيمار لقاء بالمدرب خورخي خيسوس الذي حرص على معانقته والتحدث معه على هامش تدريبات نادي الهلال السعودي استعدادًا لمباراة الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد عودة نيمار إلى التدريبات

في وقت سابق، ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن ريكاردو روسا الطبيب المعالج للبرازيلي نيمار حدد موعد دخول نيمار لتدريبات فريقه بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة نقلًا عن فرانس فوتبول، أن ريكاردو روسا بالتعاون مع رافاييل مارتيني المُعد البدني حدد من يوم 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبل موعدًا لدخول نيمار إلى تدريبات الهلال، حيث أن البرازيلي ملتزم بصورة كاملة في برنامجه العلاجي.

وسبق لرودريجو لاسمار رئيس الأطباء في المنتخب البرازيلي، أن منح اللاعب وفريقه الطبي استشارته بشأن عودته إلى الملاعب، والتي حددها في أغسطس المقبل مع انطلاقة الموسم الجديد.

إصابة نيمار

وكان نيمار أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى يوم 17 أكتوبر 2023 أثناء مباراة لمنتخب البرازيل أمام منتخب الأوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وخاض نيمار منذ التحاقة بصفوف نادي الهلال السعودي 5 مباريات، حيث سجل هدفًا وحيدًا وساهم في صناعة هدفين مع الزعيم خلال جميع المسابقات المحلية والقارية.

تابع مواقعنا