السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحق بـ أمه وشقيقه.. وفاة صبي من مصابي حريق منزل بالفيوم

وفاة صبي في حريق
محافظات
وفاة صبي في حريق منزل في الفيوم
الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 01:30 م

سادت حالة  من الحزن في عزبة منقار بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، بعد وفاة طفل ضمن مصابي حريق أحد المنازل.

وتوفي الطفل الذي يدعى عدي عصمت رشاد، والبالغ من العمر 8 سنوات، ليلحق بشقيقه ووالدته متأثرا بجراحه.

وبهذا يصل عدد المتوفين بالحادث إلى 4 أشخاص، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة العامة.

وكان قد توفي عبد الرحمن عصمت رشاد 30 سنة، بعد أن تفحمت جثته يوم الحريق، ثم لحقت به والدته في اليوم الثاني.

كما لقيت فتاة تدعى آية سامح رشاد 16 سنة مصرعها، جراء الحريق الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وجرى نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي،مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي، جاء مفاده بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بنشوب حريق بمنزل بعزبة منقار بدائرة المركز ووجود مصابين.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولكن بعد أن تفحم جسد شخص يدعى عبد الرحمن عصمت رشاد 30 سنة وإصابة آخرين.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، وقادها الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز، أن حريقا نشب بمنزل طابق واحد ومبني بالطوب الأبيض، وأثناء تواجد الأشخاص بالمنزل انفجرت اسطوانة الغاز المنزلي أدى ذلك إلى اشتعال النيران بالمنزل، مسفرًا ذلك عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، تحت تصرف الجهات المختصة، وجار نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا