الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المؤلف محمد أمين راضي: انسحبت من مسلسل أفراح القبة بعد كتابة 17 حلقة بسبب الضغط

بوستر مسلسل أفراح
فن
بوستر مسلسل أفراح القبة- المؤلف محمد أمين راضي
الأربعاء 01/مايو/2024 - 08:18 م

تحدث المؤلف محمد أمين راضي، عن مسلسل أفرح القبة، بطولة الفنانة منى زكي، والذي كتب منه 17 حلقة فقط، وانسحب بعدها لأسبابه الخاصة.

وقال محمد أمين راضي خلال حواره مع القاهرة 24: في لحظة ما مقدرتش استخدم الضغوط المعتادة في الشغلانة، والموضوع من عندي إني مقدرتش أتحمل الضغط اللي بتحمله في العادي، فقررت أنسحب من المسلسل بعد كتابة 17 حلقة منه.  

https://youtube.com/shorts/1QeatCntK3A?si=vEjo1AEWvRi6kbmT

مسلسل أفراح القبة  

عُرض مسلسل أفراح القبة في موسم رمضان لعام 2016،  وشارك في بطولته كل من الفنانة منى زكي، جمال سليمان، إياد نصار، صابرين، سوسن بدر، سلوى عثمان، صبا مبارك، رانيا يوسف، أحمد السعدني، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد ياسين.

قصة مسلسل أفراح القبة 

ودارت أحداث مسلسل أفراح القبة داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، يعمل ممثلو الفرقة على المشاركة في مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي.

أعمال محمد أمين راضي

ويعد مسلسل منورة بأهلها، آخر أعمال محمد أمين راضي، الذي عرض في عام 2022، وشارك في بطولته كل من الفنانة ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، محمد حاتم، سلوى عثمان،  وغيرهم، والعمل من إخراج يسري نصر الله.

تابع مواقعنا