الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم لصق”لبانة” في عينيها.. كيف تعامل الرجال مع زوجاتهم في أسبوع؟ (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 27/مارس/2019 - 03:28 م

“كل شئ بالخناق إلا الجواز بالاتفاق”.. مقولة نعلمها جميعاُ، وغالباً ما تتردد داخل جلسات التعارف الأولى بين أهل الزوجين، كنوع من التأكيد على القبول والتوافق على إتمام الجوازة، ولكن بعد انتهاء فترة البدايات التي يظهر فيها كل طرف أفضل ما لديه، البعض يتحول لشخص غريب عما كان عليه، ومن هنا تبدأ سلسلة طويلة من المشكلات التي لا تنتهي حتى وإن كان الطلاق الفصل الأخير فيها.

على مدار الأيام القليلة الماضية، كانت هناك نهايات مأسوية لقصص حب بدأت مشتعلة، ولكن القدر كان له كلمة أخرى، سلوكيات غريبة وأسباب أغرب قرر بعض الأزواج ترك زوجاتهن في منتصف الطريق بسببها، وفي التقرير التالي نرصد لكم أغرب المشاكل الزوجية وحالات الطلاق التي جرت الأسبوع الماضي.

“أنا بعشقه”.. هكذا غنت “شاهيناز” لزوجها الذي بادرها بلكمة قوية على وجهها 

ونشرت المطربة صور لآثار الاعتداء وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي”.

بوست شاهيناز تتعرض للضرب من زوجها

وفى أغسطس 2014، احتفل عدد كبير من نجوم ستار أكاديمى حرصوا على حضور حفل زفاف زميلتهم “شاهيناز ضياء الدين” خريجة الموسم الخامس من البرنامج الشهير، على رجل الأعمال إيهاب محمود، داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا.

الوجه الملطخ بالدماء.. تعرف على تفاصيل الاعتداء على المطربة شاهيناز (صور)

“عشان بتحط ميكب”.. زوج يلصق لبانه في عين زوجته 

وفي قصة أخرى تفاعل معها رواد صفحات السوشيال ميديا، نشرت فتاة عبر صفحة مشهورة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور روت خلاله واقعة اعتداء زوج على زوجته بطريقة نادرة من نوعها.

واستغاثت بالمتابعين قائلة، “ياجماعة اللى يعرف نروح فين يقول، صاحبتى اتخانقت مع جوزها وكان فى بوقه لبانهة راح حط اللبانة بين رموشها وقفل بكل غل الرموش عليها، يعنى اللبانة بين الرمشين جوه عنيها وعماله تصوت حولنا نفصل الرموش عن بعضها للأسف اتخلعت خالص وجوزها منه لله مشى واحنا بعيد عن أهلها وأهله فى ٦ أكتوبر وصعب ننزل أرجوكم نعمل إيه”.

وأكدت صديقة الزوجة المعنفة من زوجها، أن سبب الخناقة الزوج كان ينتقم من زوجته بعد نزولها من المنزل وهي تضع “الميك آب” رغم أنه نبه عليها بعد وضعه.

وأضافت، كسرلها الميكب كله وكان أورجينال وده منظر عنيها ادعولها لأنها تعبانه وهنروح لدكتور عيون وشكرا لكل الناس اللى أفادتنا”.

والناس اللى بتقول فضلت وقفاله اذاى لما حط اللبانه، البيه خدها عل خوانه وقالها تعالى امسحلك الميكب ده وعمل عملته غير الضرب والبهدلة”.

“الدورة الشهرية جت قبل الفرح.. فقالها إنتي نحس وطلقها” 

معتقد سخيف مازال يؤمن به البعض، تسبب في طلاق فتاة بعد كتب كتابها، “يوم الفرح وبعد ما لبست الفستان وجهزت نفسي، قالي خلاص مش هينفع نكمل أنا حاسس أن هيبقى في مشاكل بينا بعد الجواز وأكبر دليل موضوع الدورة اللي جاتلك فجأة”، هكذا روت “ع .أ” حكايتها مع الإنفصال الغير متوقع.

تعرضت الفتاة لصدمة نفسية، خاصة أنها كانت تنظر ذلك اليوم منذ عام مضى، وبدلا من أن يكون سبب الطلاق مشكلة عائلية بين الأهالي كعادة البعض في مثل تلك الأيام، تكون هناك مشكلات لم تكن في الحسبان، كانت الدورة الشهرية سبباً كافياً لتخلي زوج عن زوجته في ليلة العمر.

تابع مواقعنا