الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الحوادث| شاب أوهم عاملًا أنه فتاة لسرقته وقتله وضبط صاحبة مصنع بتهمة النصب

رجال الأمن - أرشيفية
حوادث
رجال الأمن - أرشيفية
السبت 04/مايو/2024 - 01:28 ص

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: شاب يوهم عاملا أنه فتاة لعلاقة محرمة وينهي حياته لسرقته، وصاحبة مصنع ملابس تنصب على 10 أشخاص ببنى سويف، والقبض على المتهمين بقتل شاب في المقطم.

شاب يوهم عاملا أنه فتاة لعلاقة محرمة وينهي حياته لسرقته 

 

كشفت تحريات المباحث تفاصيل استدراج شاب لآخر يعمل دليفري على دراجة بخارية، بغرض سرقته والاستيلاء منه على الإيراد اليومي والدراجة وانهال عليه طعنا، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحريات أن المتهم استدرج الضحية عن طرق إيهامه بأنه فتاة عبر إرسال رسائل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لإغرائه بإقامة علاقة محرمة.

 

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه حضر إلى المكان المحدد لغرض إقامة علاقة محرمة مع الفتاة التي يتواصل معها عبر فيسبوك ليجد مفاجأة صادمة أن شابا زعم أنه فتاة لاستدراجه.

 

وعلى إثر ذلك نشبت مشادة تطورت إلى مشاجرة بين المتهم والضحية، تعدى على إثرها الأول على الثاني بسلاح أبيض محدثًا إصابات أودت بحياته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة لمباشرة التحقيقات معه بعرضه على جهات التحقيق.

 

كانت البداية ببلاغ للأجهزة الأمنية بالقاهرة، يفيد بالعثور على جثة شاب غارقا في دمائه، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين أن الجثة لأحد الشباب يعمل دليفري على دراجة بخارية.

صاحبة مصنع ملابس تنصب على 10 أشخاص ببنى سويف

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف من 10 أشخاص، محددين بتضررهم من مالكة مصنع للملابس والمفروشات مقيمة بدائرة القسم.

 

وتهم المدعون المتهمة المذكورة بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية وإيهامهم بتمليكهم وحدات سكنية مقابل حصولها على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنها لم تف بذلك، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على المتهمين بقتل شاب في المقطم 

 

وكشفت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بوقوع مشاجرة ومتوفى في دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول عامل توفى بإصابته بجرح طعني نافذ، طرف ثان: ممرضة، ميكانيكي، جميعهم مقيمون بدائرة القسم؛ لحدوث مشادة كلامية بينهم على إثر خلافات سابقة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض، مما نتج عنها إصابة الأول ووفاته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المُستخدم في الواقعة، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا