الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطف عيالي وقالي هموتك.. حبس الزوج المتهم بالتعدي على زوجته وسحلها بدمياط

المجني عليها
حوادث
المجني عليها
السبت 04/مايو/2024 - 09:58 ص

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم في واقعة إلقاء سيدة من السيارة وخطف صغيرها بدمياط، كما أمرت الجهات المختصة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس الزوج المتهم بالتعدي على زوجته بدمياط

وكانت البداية عندما شهدت منطقة قسم ثان دمياط واقعة مؤسفة، عندما أقدم شاب على مطاردة زوجته أمام مدرسة طفلها، مستقلا سيارة ملاكي ومعه اثنان آخران يستقلان دراجة نارية، وعندما خرج الصغيران من المدرسة أجبرهما على ركوب السيارة الملاكي، مما دفع زوجته إلى فتح باب السيارة الملاكي لإنقاذ طفلها؛ فألقاها زوجها من السيارة وسحلها وسط الشارع.

زوج يلقي زوجته من السيارة في دمياط 

ورصدت عدة فيديوهات جرى تفريغها من كاميرات المراقبة، المتهم، خلال مطاردته الضحية، فيما أشارت محامية المجني عليها ميادة زكريا، إلى أنه تعدى عليها بالضرب المبرح وألقاها من السيارة الملاكي ما تسبب في إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، كذا خطف طفلهما في دمياط.

https://www.facebook.com/share/v/S8RYLtycVFkqaVX9/?mibextid=Cx5MWH

وقالت ميادة زكريا محامية المجني عليها، إن الزوج على خلافات أسرية مع موكلتها رحمة، منذ فترة وبينهما قضايا.

وأضافت أن الزوج طارد الضحية، في أثناء انتظار نجلهما أمام المدرسة في دمياط، وأجبرهما على ركوب السيارة، وحين حاولت الزوجة اللحاق بهم دفعها من السيارة على الإسفلت.

وأشارت المحامية، إلى أن الزوج حرر محضرًا في قسم الشرطة بالإهمال لنجله حتى يرتكب واقعة خطف الصغير من أمام المدرسة.

وحررت الزوجة بلاغًا في زوجها لاتهامه بالتعدي عليها وسحبها وسط الشارع بدمياط، ما أسفر عن إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم تحرير المحضر واتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا