الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبن أموريم يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن سبورتنج لشبونة

روبن أموريم
رياضة
روبن أموريم
الإثنين 06/مايو/2024 - 12:25 م

كشف المدرب البرتغالي روبن أموريم، مدرب فريق سبورتنج لشبونة، عن مستقبله في الفترة المقبلة وعن موقفه من الرحيل عن الفريق البرتغالي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتحدث أموريم لإحدى الصحف البرتغالية عن عدد من الأمور التي تخص مستقبله التدريبي، في الفترة المقبلة، خاصةً بعد ارتباط اسم المدرب بالعديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف أموريم من الرحيل عن لشبونة 

وقال روبن أموريم في تصريحات صحفية: سأقيم في سبورتنج الموسم المقبل، أنا متعاقد مع النادي في الفترة الحالية، وفوزي بالدوري البرتغالي هو لحظة كبيرة بالنسبة لي وللنادي.

وأضاف: نحن فزنا بلقبين مع الفريق البرتغالي، نريد أن نحاول الفوز باللقب الثالث معًا في الوقت الحالي، دعونا نحاول في إنجاح هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن عقد روبن أموريم، من المقرر أن ينتهي رفقة فريق سبورتنج لشبونة في عام 2026.

ليفربول يتجه لحل بديل في خلافة يورجن كلوب 

ويُشار إلى أن روبن أموريم، ارتبط اسمه بالرحيل إلى فريق ليفربول في الفترة المقبلة، كما أفادت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية السابقة.

ولكن اتجهت إدارة نادي ليفربول إلى المدرب الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق فاينورد لخلافة المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي أعلن عن رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وفتح ذلك الباب لعدد من الأندية الإنجليزية الأخرى، للتعاقد مع أموريم في الفترة المقبلة، حيث كان أبزر تلك الأندية فريق وست هام وفريق تشيلسي.

ولكن مع تأكيد بقاء المدرب البرتغالي مع فريق سبورتنج لشبونة في الموسم المقبل، فمن المقرر أن تبحث تلك الأندية على بديل جديد.

تابع مواقعنا