الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفاع المتهم بإنهاء حياة الرضيعة السودانية جانيت يطالب بعرضه على الطبيب النفسي لبيان مدى إدراكه

عائلة الطفلة السودانية
حوادث
عائلة الطفلة السودانية
الخميس 09/مايو/2024 - 12:43 م

طالب دفاع المتهم بقتل واغتصاب الرضيعة السودانية جانيت وإلقائها في الحديقة، بمنطقة مدينة نصر، بعرض المتهم على الطبيب النفسي لبيان مدى قوة إدراكه.

تفاصيل محاكمة المتهم بالتعدي على الطفلة السودانية

كما طالب دفاع المتهم بقتل واغتصاب الرضيعة السودانية جانيت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وكذا تفريغ كاميرات مراقبة محل كشري الزعيم وقت وقوع الحادث من الساعة السادسة حتى الثامنة مساءا وقت وقوع الحادث.

وطالب بالاستماع إلى مديري العمل الخاص بالمتهم لبيان وقت خروج المتهم من محل عمله.

ورفع قاضي محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، الجلسة المحاكمة بعد الاستماع إلى الدفاع وعدد من الشهود.

جلسة محاكمة المتهم بقتل الصغيرة السودانية جانيت

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الصغيرة سودانية الجنسية إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الصغيرة السودانية جانيت جمعة بطرس.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها التي تبلغ من العمر 10 أشهر بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.

وبسؤال والدي الصغيرة، تبين أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، وهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

تابع مواقعنا