الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ضيف مدحت شلبي في أولى حلقات “مساء الأنوار” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 27/مارس/2019 - 08:47 م

كشفت الصفحة الرسمية لبرنامج “مساء الأنوار” الذي يقدمه الإعلامي المميز مدحت شلبي عن ضيف أولى حلقات البرنامج غداً الخميس.

وكتبت الصفحة عبر “فيسبوك” :”انتظروا هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 .. ضيفا في أولى حلقات برنامج (مساء الأنوار) .. على شاشة (نايل سبورت) .. غدا الخميس مع الجنرال مدحت شلبي .. في الحادية عشر مساء”.

مدحت شلبي يعود بـ”مساء الأنوار”.. ويعلق على مباراة القمة 117 (صور)

يعود من جديد الإعلامي مدحت شلبي للظهور ببرنامجه “مساء الأنوار” عبر شاشة قناة النيل للرياضة، بعد أن تأخر ظهور البرنامج لفترة طويلة بسبب تطوير الديكور الخاص بالبرنامج، وبالرغم من عدم اكتمال الديكور الجديد سيظهر “شلبي” في برنامجه بديكور الاستوديو التحليلي “ستاد النيل”.

ويستعد  “شلبوكا” للظهور في أولى حلقات “مساء الأنوار” في الحادية عشر مساء غد الخميس.

وكان مدحت شلبي قد انضم لقناة النيل للرياضة، وظهر معلقا على مباراة بيراميدز والأهلي بالدوري، ولم يظهر بعدها، ليتم التجهيز لعودته قبل 3 أيام من مباراة القمة.

وحرص مدحت شلبي على تفقد الاستوديو الذي سوف ينطلق منه من جديد بصحبة فريق عمله بقناة النيل للرياضة.

وعلم “القاهرة 24” أن قناة النيل للرياضة، تعد استوديو تحليلي استثنائي لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم السبت 30 مارس في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 لمسابقة الدوري.

وينطلق الاستوديو التحليلي بقيادة الإعلامي ماركو مراد من الساعة الرابعة عصرا حتى الخامسة ومعه عدد من النقاد الرياضيين، ثم مدحت شلبي يقدم الاستوديو من الساعة السادسة ولمدة نصف ساعة ومعه مجدي عبدالغني وفاروق جعفر.

ثم يتجه مدحت شلبي للتعليق على المباراة، ويقود خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الاستوديو قبل المباراة بنصف ساعة، ويعود شلبي بعد المباراة للأستوديو التحليلي.

 

 

تابع مواقعنا