الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تتقدم ببلاغ بعد عثورها على 30 كلبًا مسمومًا في حدائق الأهرام

نفوق كلب - صورة تعبيرية
حوادث
نفوق كلب - صورة تعبيرية
الجمعة 10/مايو/2024 - 12:52 ص

تقدمت سيدة من سكان حدائق الأهرام وأخريات ببلاغ للأجهزة الأمنية؛ لتضررهن من تعرض ما يقارب من 30 كلبا ضالا لحالات تسمم، أودت بحياتها، من أجل الوصول إلى الشخص الذى قتلهم بهذه الوحشية.

العثور على 30 كلبا مسموم في حدائق الأهرام 

وأكدت المتضررة في بلاغها انها طعمت عددا كبيرا من الكلاب لعدم تعرضهم للمواطنين بأي أذى، فضلا عن كونها مسالمة، لا تبادر بالهجوم على الناس.

وأوضحت أنها عضو في إحدى جمعيات الرفق بالحيوان ومقرها الرئيسي في القاهرة، ولم تتهم أحدا بشخصه وتقدمت ببلاغها من أجل الوصول إلى الشخص المجهول الذي قتل الكلاب بالسم.

وفي سياق آخر، شهدت قرية منشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، إصابة 7 أشخاص بينهم 3 أطفال بإصابات متفرقة بالجسم، وذلك بعدما عقرهم كلب ضال بأحد شوارع القرية وجرى نقل المصابين لمستشفى منية النصر لتلقي العلاج والمصل اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى منية النصر، بوصول 7 أشخاص من قرية منشأة عبد الرحمن دائرة المركز، مصابين بعقر كلب ضال.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من روحية أ.ي.س.، وتبلغ من العمر 42 عامًا، ربة منزل، بإصابة بالقدم اليسرى، ويوسف م.م.ع.، 3 أعوام، بإصابة في الرأس من الناحية اليسرى والأذن اليسرى، وأيسل إ.ع.أ.، وتبلغ من العمر عامين، بإصابة بالذراع الأيسر.

كما أصيب محمد ال.م.ح.، ويبلغ من العمر 76 عامًا، بجرح قطعي بظهر اليد اليسرى، ومجاهد ال.م.ح.، ويبلغ من العمر 95 عامًا، مصاب بالوجه من الجانب الأيسر، وأم كلثوم إ.أ.ال.، 32 عامًا، بإصابة بالكتف الأيسر، ونجلتها ميار م.م.ع.، 4 أعوام، بإصابة بالفخذ الأيسر والذراع الأيسر.

وتمكن الأهالي من الإمساك بالكلب الضال والتخلص منه، وجرى نقل المصابين لمستشفى منية النصر لتلقي المصل اللازم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3729 لسنة 2024 إداري دكرنس، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع مواقعنا